لا زلت أنا ,,أنت

يؤلمني هذا الصمت في سكوتك
يربكني سماع الضجيج دونك
وأوهم نفسي بأن لا شيء تغير
هذه أقلامي ,,وبقية أوراقي
هذا الفضاء لا زال ممتداً
وصوت تلك النوتة العالقة في مخيلتي
أكررها مرة تلو مرة
لا شيء تغير ,,,
مرآتي شاحبة
وهاتفي مغلق
وحروفي لا زالت مبعثرة
لا شيء تغير,,,
روحي محلقة في فضاء مختلف
ومطري لا يزال على قيد الهطول
لا شيء تغير,,,
دفئي يجتاحني كعادته الصباحية
ويبللني بعرق بااارد
كحلي في عيني لا يسيح
كما يفعل في كل وداع
لا شيء تغير سوى 

أني لم أعد أنا
بل بقية منك
فهل أعدت لي بقيتي
الموغلة فيك؟!!!

حتى أراني أنا مرة أخرى

تعليقات

  1. رائع
    يافاتنة الحرف
    صدقا
    بريق مشع لحرف فتان
    وبوح مبدع لقلب يفيض حنان
    وعاشق ورق يمر بين اللؤلؤ -قسما- والتيجان

    ردحذف
  2. عاشق الورق حضورك يسحب وراءه درر
    شكرا لمرورك يا نقاأاء

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وحيدة في المقهى....

رسائل مهجورة ....

صفعة أخيرة