لا تنسى أن تستثنيني





أنا لست إستثنااااااء
لا أشبه إلا نفسي,,
فأنا أحب قهوتي
دون سكر
أحبها بنية سمراء
كلون شعري
ساخنة كأنفاسي
وصافية كعيوني
وعادية جداً جداً
كملامحي,,
لكني أعشق رائحتها
العابقة في صباحاتي
تلك التي تشبه تماماً
روحي,,,
 أنا لست استثناااااء
لكني لست كغيري
لن أخفي وجهي بقناع
ولن ألطخ ملامحي
بالمساحيق الكاذبة
لأزيف حقيقتي
سأكتفي بكحل أسود
يعانق أجفاني
وابتسامة صدق تتعلق
بشفاهي ,,
أنا لا أعرف فن الإغواااء
ولا أتقن الترديد كالببغاء
لن أكون صدى سوى لصوتي
ولن اشبه أحداً إلا نفسي
لست قديسة ولست بشيطانة
وحتماً ,,,,أنا لست ملاك
لن أتغير
لن أصبح أجمل لأجلك
ولن أكترث لو تسلل
البياض إلى جدائل شعري
لن أنتحب في المرأة
لو تغضن وجهي,,
فأنا سأبقى نفسي
نفسي,,,



تعليقات

  1. كلما خضضت القصيدة
    تكور في الثلث الأخير نهد
    وتفتحت أزاهير التوت
    فزادت تاء التأنيث أنوثة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وحيدة في المقهى....

رسائل مهجورة ....

صفعة أخيرة