نخب لو ...


ماذا لو كنت غيمة تمطر أرضك ، أو شجرة صنوبر تفر من ليلة ميلاد لتضيء لك ليلك ، أو فرسا يصهل في حقول حلمك ،أو لعلني أكون دفء يتسرب إليك من مكان تجهله في ليلة باردة كليلتي هذه .
حسنا لأكون نخبا تشربه على مهل ،  قصيدة تتجول عارية داخل رأسك، رسالة نصية تصل مبتورة لهاتفك ، كمانا يتأوه في صدرك ، معنى يبحث عن تأويل ،حزنا يبحث عن خليل .
ماذا لو كنت تفاحة لا تسقط فوق رأسك ولا تتسبب بطردك ، أو لو كنت موسيقى ترقص حافية بقربك فتدعها تلهو مع دخان سجائرك ، أو رصيفا يتبع حدسه يلتف شمالا قاطعا الطريق ليتبعك ، أو نبوءة تبقى على حرف التحقيق حتى تؤمن بها أنت.
ماذا لو كنت كل هذه المدهشات ولم تلتفت لي حينها ؟!
أظنني سأستعيض عن كل ذلك فأكون حبيبتك وحسب هذه تكفيني .
            
                                 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وحيدة في المقهى....

رسائل مهجورة ....

صفعة أخيرة